كل الدنيا
أهلا وسهلا
أخي الزائر أختي الزائرة في منتدى كل الدنيا
ندعوك للتسجيل معنا في منتدانا الحبيب لتجد الصحبة الطيبة
والكلمة الحرة والابداع والمعرفة والترفيــــــه


أهلا وسهلا بــ زائر في كل الدنيا نورتنا
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأولمبي المصري» يهزم بازل 4-3 في مباراة مفتوحة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أم البنات
مشرف "ة"
مشرف
avatar

تاريخ التسجيل : 14/02/2012
عدد المساهمات : 44

مُساهمةموضوع: الأولمبي المصري» يهزم بازل 4-3 في مباراة مفتوحة    السبت مارس 17, 2012 3:17 pm

تغلب المنتخب الأولمبي المصري على نادي بازل السويسري بنتيجة (4-3) فى مباراة مثيرة من الجانبين، ضمن اللقاء الذي أقيم بينهما، مساء الجمعة، ضمن استعدادات المنتخب الأولمبي لخوض أولمبياد لندن 2012.

سجل أهداف المنتخب المصري محمد النيني فى الدقيقة (27) من ضربة جزاء، وسجل محمد صلاح هدفين فى الدقيقتين (56 و85) فيما سجل مروان محسن هدف مصر الرابع فى الدقيقة 66.

بدأت المباراة هادئة بين الفريقين، خاصة من جانب المنتخب المصري الأولمبي الذي فوجئ بهدف مبكر لأصحاب الأرض فى الدقيقة التاسعة من الشوط الأول عن طريق المهاجم «جاك جوا» الذي استغل كرة داخل منطقة الجزاء وسجلها بسهولة فى شباك الحارس المصري أحمد الشناوي .

حاول المنتخب المصري بعد الهدف الدخول فى أجواء اللقاء وبدأ فى تناقل الكرة، لكن عابه كثرة الكرات المقطوعة فى وسط الملعب، ويلعب أحمد مجدي كرة سحرية إلى مروان محسن داخل منطقة الجزاء يفشل محسن فى التعامل معها، ويلعب محسن كرة رأسية لكن دفاع أصحاب الأرض يخرج الكرة ببراعة .

ويتحصل المنتخب المصري على ضربة جزاء يتمكن محمد النيني من تسديدها فى الدقيقة 27 من عمر المباراة محرزاً هدف التعادل .
واستمر السجال بين الفريقين فى وسط الملعب، دون فرص حقيقية على المرميين حتى نهاية الشوط الأول، وفي شوط المباراة الثاني ومع بدايته نجح المنتخب المصري في تسجيل الهدف الثاني عن طريق محمد صلاح فى الدقيقة 56 بعد تلقيه عرضية متقنة من جانب علي فتحي سددها «صلاح» بمهارة .

وتصدى الحارس أحمد الشناوي لركلة جزاء من لاعب فريق بازل في الدقيقة 64، وسجل مروان محسن الهدف الثالث لمنتخب مصر بتسديدة أرضية قوية في شباك حارس بازل فى الدقيقة 66 .

وأخرج أحمد الشناوي هدف مؤكد فى الدقيقة 73 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء من ويليام فيريه، قبل أن يخرج رأسية جديدة في الدقيقة 77 من على خط المرمى .

وتتلقى شباك المنتخب الوطني الهدف الثاني فى الدقيقة 80 من كرة رأسية فشل أحمد الشناوي فى التعامل معها، وينجح محمد صلاح فى تسجيل الهدف الرابع وهدفه الشخصي الثاني فى الدقيقة 85 بعد انفراده بحارس مرمى فريق بازل .
ويحصل نادي بازل على ضربة جزاء فى الدقيقة 3 من الوقت بدل الضائع، ينجح اللاعب شردان شنقيري فى تسجيل الهدف الثالث لنادي بازل لتنتهي المباراة بنتيجة (4-3) .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأولمبي المصري» يهزم بازل 4-3 في مباراة مفتوحة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كل الدنيا :: المنتدى الرياضي :: منتدى كرة القدم-
انتقل الى: